تشيدلرين صالون

أطفال مراجعات ، والخصومات الفعلية

مجموعات جديدة 2020 ، تاريخ العلامة التجارية

Childrensalon الخصم الفعلي


الخصم الفعلي
بطولات متنوعة يصل عددها إلى XNUMX بطولة بإمكانك المشاركة فيها ما قبل المهرجان لتستطيع أن تتأهل للنهائيات في "إنسومينا"! ويصل المبلغ الإجمالي للجوائز المالية إلى أكثر من XNUMX،XNUMX ريال سعودي! 60% خصم

تقييمات عملاء Childrensalon 2020 الذين قاموا بالفعل بشراء في المتجر


ريجينا من ايطاليا
تم شراء ملابس الأطفال Absorb على موقع Childrensalon. الآن لدينا في خزانة ابنتنا. لم نشتري أي شيء ذكي لابنتنا ، ولكن فقط الملابس للاستخدام المنزلي. بعد الغسيل ، لا تغير الملابس شكلها ، ولا تمدد ، ويتم حفظ أنماط الطباعة. يتم تطبيق مطبوعات رقيقة ، والأيدي لا تشعر بوجود الطلاء على القماش. ملابس ذات نوعية جيدة للأطفال.
آنا من الاتحاد الروسي
الآن في فصل الشتاء ، ليس من المناسب للطفل أن يلبس ملابسه ويغير ملابسه باستمرار في الفصل. لهذا السبب أحاول وضعه تحت البذلة سروالًا رفيعًا فورًا يمشي فيه هناك. لكن طفلي كان لديه سروال واحد مناسب لهذه الحالة ، وقررت إصلاحه واشتريت له نوبة أخرى. لفترة طويلة كنت أبحث عن نموذج مناسب له ، لأنه بعيدًا عن كل البنطلون ، سيكون من المريح المشي مع بلوزات ويجب أن تكون رقيقة ، ولكن في نفس الوقت من نوعية جيدة. ولقد وجدت للتو سراويل مناسبة من ماركة تدعى مامولونديا. لقد اشتريت بالفعل أشياء من هذه الشركة المصنعة لطفلي وأنا أعلم أنها ذات نوعية جيدة ، على الرغم من حقيقة أنها لا تتمتع بسعر مرتفع للغاية.
اليكس كيلي من ايرلندا
أمرت بدلة وأحذية لابني. حصلت على كل شيء بسرعة. السلع جميلة جدا وذات جودة عالية. متوافقة تماما مع الوصف والحجم. شكر!.

نظام مكافأة Childrensalon للمشتريات على الموقع


نظام مكافأة Childrensalon مناسب للغاية للعملاء. يمكنك ببساطة اختيار العلامة التجارية أو نوع الملابس أو الأحذية أو الملحقات أو الألعاب المثيرة للاهتمام. خاصة بالنسبة لك تم إنشاء نظام ما قبل النظام الأصلي ، حيث أعلن كل المستجدات العصرية.

من اللحظة التي تنشئ فيها حسابًا ، فأنت متصل تلقائيًا بنظام ادخار مناسب: 1 رطل = نقطة واحدة.

مكافأة لطيفة من Childrensalon - للتسجيل والاشتراك في النشرة الإخبارية للموقع ستحصل على الفور 200 نقطة.

يمكنك العثور على معلومات مفصلة هنا في هذا القسم.

يمكنك إنفاق نقاطك عند الدفع مقابل الشراء التالي (جزئيًا أو كليًا) أو الاستمرار في التوفير ، على سبيل المثال ، لشراء شهادة هدية.

نظام مكافأة الأطفال

دليل الحجم للاطفال 2020


دليل Childrensalon Size يُعد أحد أهم الأشياء في هذا الموقع. يرجى قراءة قبل الشراء.

بالنسبة لموظفي متجر Childrensalon ، من المهم للغاية أن الملابس أو الأحذية التي تختارها تناسب طفلك تمامًا.

لهذا الغرض ، يتوفر مخطط حجم خاص على الموقع الإلكتروني. لخط الملابس يستخدم: العمر / الطول (بالسنتيمتر والبوصة). علاوة على ذلك ، ننصح المشترين ذوي الخبرة بالتركيز على نمو الطفل وليس على العمر. تلبي الطاولة ذات الفئات العمرية لأحذية الأطفال سلسلة الأبعاد التي يتم التقاطها في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة واليابان.


دليل حجم childrensalon

إذا كنت تشك في الحجم الصحيح ، يمكنك دائمًا استشارة خدمة الدعم حول هذا. بالتأكيد سوف تكون ساعدت. يمكنك قراءة المزيد من المعلومات حول التحجيم فيها القسم المناسب من Childrensalon.

شروط التسليم والعودة Childrensalon


يمكنك الحصول على طلبك من متجر Childrensalon باستخدام أحد خياري التسليم:

  • اساسي؛
  • التعبير.

يتم دفع التسليم. يجب أن نتذكر أنه في الجمارك ، قد يتم تطبيق رسوم الاستيراد. إذا كنت مهتمًا بالتفاصيل - اتصل بخدمة العملاء.

في حالة عدم ملائمة العنصر الذي تم شراؤه أو عدم رغبته ، يمكنك إرجاع عملية الشراء أو استبدالها بمنتج آخر خلال 21 يومًا من لحظة استلامها.

تنطبق القاعدة أيضًا على البضائع المشتراة في عملية البيع.

5 خطوات بسيطة للخوارزمية عودة البضائع

شروط التسليم والعودة

  • خطوة 1

    حزمة المنتج بعناية مع جميع التسميات والشماعات.

    01

    صورة و1
  • 02

    صورة و1

    خطوة 2

    يجب أن تكون الأحذية في عبوة أصلية غير تالفة ، لأنها تعتبر جزءًا من البضائع ؛ من غير المقبول استخدام صندوق الأحذية كحزمة واقية ؛

  • خطوة 3

    املأ نموذج الإرجاع المصاحب لطلبك بعنوان الإرجاع: Childrensalon، Returns Department، 22 Decimus Park، Kingstanding Way، Tunbridge Wells، Kent، TN2 3GP، United Kingdom؛

    03

    صورة و1
  • 04

    صورة و1

    خطوة 4

    لتوفير الراحة وسرعة النظر في طلبك ، قم بوضع علامة "استرداد" أو "تبادل" على ملصق الإرجاع ، حسب رغبتك ؛

  • خطوة 5

    من أجل تجنب ضرائب الاستيراد الإضافية ، يجب تسمية الطرود باسم "بضائع GB المرتجعة غير المرغوب فيها".

    05

    صورة و1

تاريخ العلامة التجارية للاطفال


منذ اليوم ، ليس عليك أن تتساءل عن المكان الذي يتم فيه الحفاظ على ثروة من الملابس العصرية والفاخرة. Childrensalon هو الحل لجميع أسئلتك. يوفر هذا الموقع المذهل جميع المعلومات الضرورية حول العلامات التجارية الأكثر شهرةً ومعترفًا بها ، وبالتالي الملابس الرائعة والإكسسوارات اللطيفة والأحذية الراقية. ستنتقل الآن إلى جو الأزياء المطلقة حيث يوجد دائمًا مكان للأطفال الصغار الذين يريدون البقاء في الاتجاه.

Childrensalon ليس فقط متجرًا محترمًا على الإنترنت يبيع ملابس الأطفال وأحذية المصمم والإكسسوارات الأنيقة من العلامات التجارية العالمية المعروفة.

Childrensalon هي قصة جميلة وناجحة من الذوق الرفيع والتقاليد العصرية التي استمرت لأكثر من 60 عامًا. بدأ كل شيء في نهاية الأربعينيات من القرن الماضي بخياطة أمسيات تم تنفيذها في منزل من قبل الأم الموهوبة والعنيدة لكثير من الأطفال ، سيبيل هيرمان. إنها هوايتها تتمتع بشعبية غير مسبوقة بين ربات البيوت الإنجليزية في فترة ما بعد الحرب الصعبة. بتوجيه من Sybill ، حولت السيدات الملابس القديمة إلى ملابس رائعة للأطفال بأيديهم. في عام 40 ، أصبحت ورشة المنزل متجرا لبيع الملابس الأنيقة للأطفال. تلقى Childrensalon اعترافًا عالميًا في عام 1952 بافتتاح متجر إلكتروني. نمت متاجر صغيرة تديرها عائلة تبيع فساتين أنيقة مصنوعة يدوياً لتصبح أكبر متجر على الإنترنت يبيع الملابس ذات العلامات التجارية للأطفال من 1999 إلى 0 عامًا. يشتري سكان أكثر من 16 دولة ملابس وأحذية جديدة أنيقة من مجموعات الأزياء الحالية في Childrensalon لأطفالهم.

أفضل علامات الطفولة 2020


تم إنشاء Childrensalon لتلبية جميع احتياجات الأطفال ، وبالتالي فإن الفريق المحترف هو خبير في توفير أقصى درجات الرعاية والراحة للصغار. يشارك هذا المجتمع في تقديم عدد لا يحصى من الخيارات كيف تبدو مثالية في الملابس من كبار المصممين. بسبب هذا الموقع ، لديك الكثير من الفرص للاختيار من بينها. تنقسم الملابس إلى أقسام للرضّع والفتاة والفتيان لسهولة التسوق. اكتشف 2020 الوافدين من العلامات التجارية الشهيرة للأطفال ، مثل:

جميع هذه الماركات تحتوي على oodles من الملابس العصرية للأطفال في سن 0 أشهر إلى 16+ سنة. لذلك إذا كنت ترغب في تحديث خزانة ملابس طفلك ، فقد أتيت إلى المكان الصحيح حيث يوجد كل شيء للمناسبات الذكية والملابس غير الرسمية والملابس الرياضية وما إلى ذلك. يعتبر Childrensalon أحد أكبر المتاجر وأكثرها نفوذاً على الإنترنت حيث يكون ساحرًا وعادلًا يمكن شراء الملابس رائعتين. هناك الآلاف من الجماعات المتاحة عبر الإنترنت ، لذلك لا يتعين عليك قضاء وقتك في البحث عن الملابس المناسبة ذات الجودة العالية والأنيقة.

ما آخر يمكنك أن تجد في Childrensalon المملكة المتحدة


مجموعة ملابس دولتشي آند غابانا الجديدة للأطفال

مع الوافدين الجدد من المصممين البارزين ، ستتاح لك الفرصة لارتداء ملابس طفلك التي لا تقاوم والتي تشتهر بها:

  • جودة عالية
  • تصاميم فريدة من نوعها
  • الأشكال غير عادية
  • تخفيضات ديناميكية
  • المطبوعات لعوب
  • ألوان نابضة بالحياة
  • خطوط مريحة
  • سعر معقول
  • أسلوب مثالي

أرماني جونيور ملابس أطفال مجموعة جديدة في تشيلدرينسون

ومع ذلك ، أنت تعرف الآن ما يجب القيام به: انتقل إلى موقع Childrensalon على الويب ، وتصفح أحدث المجموعات من بيوت الأزياء التقدمية ، واختر ما تريد وفويلا - يمتلك طفلك جميع الضروريات الأساسية لخزانة الملابس.

هدف Childrensalon هو تقديم أسلوب شخصي والتأكيد على تفرد كل طفل. ملابس الأطفال الفاخرة الخاصة لها العديد من الفوائد - سيبقى طفلك هادئًا ومريحًا مع ملابس عاطفية وغير تقليدية. من المنطقي أن الأميرات والسادة الصغار يحبون المطبوعات الجريئة والألوان الزاهية والألوان المشبعة والطباعة غير المعتادة ، لأن كل هذه الأشياء تجعلها مميزة وتساعد على الوقوف أمام الحشد. هذا مهم جدا للأطفال منذ بداية حياتهم.

لذلك ليس لدينا شك في أن طفلك سوف يسقط رأسا على عقب في الحب مع ما يصل إلى تاريخ يجب أن يستقر من مجموعة من كبار المصممين. أعدت Childrensalon الكثير من الأشياء الجديدة لأزياء جميلة. إذا كنت تحب ابنتك فساتين رومانسية لطيفة ، فاكتشف كل المتغيرات الممكنة منها:

  • غير رسمية
  • مجموعات اللباس
  • إشبينة العروس
  • طويل
  • طويلة الأكمام
  • محبوك
  • التعميد والمعمودية
  • مئزر للأطفال من غير كمين
  • حرير
  • بدون أكمام
  • لوحة تحكم ذكية
  • سموكيد
  • كم قصير
  • مناسبة خاصة

تعكس هذه الفساتين المصممة البيتزا المطلقة - فهي تتميز بتطريز مذهل ، وأقواس جميلة ، وأربطة متعددة الألوان ، مع الكشكشة ، والمخططة ، والكتان ، والمطبوعة أو غير المطبوعة ، والمخطط ، بأحجار الماس وأحجار سواروفسكي ، مع أنماط الأزهار ، والفساتين الموضحة ، والزينة وغيرها. على أي حال ، هنا سوف تستكشف ملابس الحفلات المذهلة وفساتين اليوم الساحرة وكلها من علامات تجارية فاخرة. كونهم خبراء حقيقيين ، فهم يعرفون جيدًا كيف يجمعون بين الأناقة وأرقى أنواع الحرير والأربطة. تناسب هذه الفساتين أي مناسبة ذكية - تحظى القطع الأنيقة من المصممين الأثرياء بتقدير الفتيات الرومانسيات اللائي يرغبن في البقاء في مركز الاهتمام.

بول سميث جونيور مجموعة جديدة في تشيلدرينسون

تراث Childrensalon يثير الإعجاب بفخامة التروس الرائعة للأطفال. تتراوح التشكيلة من بعض ملابس الأطفال غير الرسمية إلى المناسبات الخاصة إلى حد ما ، مثل حفلات B-Day وحفلات الاستقبال وما إلى ذلك. الفكرة الرئيسية هي جمع جميع العلامات التجارية الرائدة معًا وإنشاء شركة حقيقية - عالم من الملابس المتطورة للأطفال.

أما بالنسبة لمجموعة متنوعة من الملابس مصمم للفتيات ، لا يزال هناك الكثير لاستكشاف.

  • ذراع وساق تدفئة
  • الحقائب
  • أحزمة و الحمالات
  • طماق و Jeggings
  • المجوهرات والساعات
  • القبعات
  • الأوشحة
  • قفازات
  • السراويل مكشكش
  • فستان
  • ارتداء الثلوج التقنية
  • ملابس السباحة
  • ملابس النوم
  • مجموعات الزي
  • Playsuits
  • ملابس القفز
  • الأحذية
  • شورتات
  • تنانير / جيب
  • جوارب
  • مناسبة خاصة
  • قمصان
  • لباس ضيق
  • رياضية
  • بنطلون
  • ملابس داخلية

لكن مع القطع الجميلة للغاية ستحصل على جودة رائعة وراحة وأناقة والعديد من المشاعر الإيجابية التي ترتدي هذه الملابس. في الواقع ، لا تضحي شركات الأزياء التي ترغب في الحفاظ على سمعتها أبدًا بنوعية جيدة ، وتصميم عناصر راقية مصنوعة من أجود المواد والأقمشة.

إن Childrensalon هو مستشار جيد عند التسوق لملابس رائعة للأطفال. الملابس الأنيقة والجميلة والمؤنث للفتيات متاحة على الموقع.

في الواقع ، يريد الصبية الصغار الذين يدركون الموضة أيضًا الاستمتاع بمجموعة كاملة من الملابس الراقية من المصممين المحترمين. وهذا هو السبب في أننا سنعرض لك مجموعات جريئة وإبداعية وتبادل جميع النصائح حول كيفية الحفاظ على أناقة في أي مناسبة. مجموعة ملابس الأولاد تحاكي الفخامة والروعة الحقيقية. تصفحه لن يخيب ظنك أبدًا ، لأن طيف عناصر المصمم يعكس جميع الاتجاهات الحديثة الممكنة ويلبي جميع احتياجات الأطفال.

عرض جميع مصممي أزياء الأطفال على Childrensalon.com

على Childrensalon مرحبًا بك دائمًا! العثور على بعض القطع الدقيقة التي سوف تسقط بالتأكيد الولد. اكتشف كل ذلك بنفسك!

  • الحقائب
  • معاطف و جاكيتات
  • جوارب
  • بدل
  • مناسبة خاصة
  • النظارات شمسية
  • شورتات
  • الأحذية
  • ملابس السباحة
  • أحزمة و الحمالات
  • القبعات
  • الأوشحة
  • قفازات
  • المجوهرات والساعات
  • ملابس النوم
  • ليقنز
  • لباس ضيق
  • ارتداء الثلوج التقنية
  • كرفتات وببيونات
  • ملابس داخلية
  • بنطلون
  • رياضية
  • قمصان

أرحب بالموسم الجديد للقادمين من بول سميث جونيور وأرماني جونيور وغيرهم الكثير. لإنشاء ملابس مثالية ، ستحتاج بالتأكيد إلى إكسسوارات مطابقة ، لذا تسوقي مع مجموعة رائعة من الإكسسوارات والمجوهرات الرائعة للأولاد من لاكوست ، أرماني ، إلخ.

  • قبعة بيسبول مع شعار
  • حزام قماش
  • الأولاد القراصنة ووتش (هناك أنماط مختلفة المتاحة)
  • حقيبة ظهر
  • حقيبة أدوات الزينة المطبوعة
  • حقيبة صغيرة
  • حقيبة غسل الجلود
  • حقيبة رياضية
  • حقيبة رسول

ستجد هنا حقائب للمدرسة أو لأيام الصيف. اختر حقيبة الكتف المحببة من حقائب الديزل أو أكياس القماش الخشن من رالف لورين. على أي حال ، لن يبقى ابنك دون حقيبة مناسبة. يقترح عليك Childrensalon أن تصعد بأحدث الأحذية من الركلات الرائعة إلى الأخفاف المسترخية والمتسكعون. تأكد من أن طفلك مستعد تمامًا لفصل الربيع مع حذاء جديد أنيق.

تمنحك حذاء Oodles من الأحذية الأنيقة من Childrensalon فرصة لتبدو باردة على الرغم من أي بيئة وموقف - في أي وقت خلال العام بأكمله. تنقسم إلى مجموعة متنوعة من التصميمات ، مثل أحذية للأطفال الصغار والأطفال الصغار ، والبروج ، وأحذية المياه ، والمدربين ، والنعال ، والأحذية المدرسية ، والصنادل ، والمضخات والباليه ، والمناسبات ، والمتسكعون ، والخفاف ، والأحذية الهلامية ، والنعال ، والسبادريل. تبرز لوحة الألوان بألوانها الغنية والمشبعة والممتعة التي تجعل كل عنصر جذابًا للغاية ومرغوبًا فيه. ولكن علاوة على ذلك ، فإن كل حذاء مصنوع من مواد عالية الجودة ومرنة وقابلة للتنفس تضمن الراحة وتعزز التطور الطبيعي لأقدام الأطفال. يبذل كل مصمم قصارى جهده لتمثيل تحفة حقيقية. إضافة إلى ذلك ، من المهم جدًا أن يقعوا في ذوق جيد مع الأطفال وأن يصدقونا - فهم خبراء في ذلك.

بو هذا ليس هو. تشتهر Childrensalon لاحتواء العناصر المثالية للجميع.

  • يشعر الكلاسيكية الخالدة
  • نعومة
  • الأشكال الباستيل الحساسة
  • جميل الكل في واحد
  • قطع رائعتين

هذه هي الأهداف الرئيسية لإنتاج ملابس الأطفال. استكشف بعض الأشياء الضرورية المعقدة للأطفال من بين مجموعة كبيرة من العناصر المخصصة لأصابع القدم الصغيرة.

  • اكسسوارات اطفال
  • ملابس داخلية
  • بنطلون
  • رياضية
  • العلاقات والعلاقات القوس
  • قمصان
  • الألعاب
  • ملابس السباحة
  • النظارات شمسية
  • الجوارب و الجوارب
  • تنانير / جيب
  • شورتات
  • عربات الأطفال
  • سابق لأوانه
  • Playsuits
  • ملابس النوم
  • أعشاش وأكياس النوم
  • السراويل مكشكش
  • الدمى
  • فستان
  • التعميد والمعمودية
  • الدعاوى المغفل
  • البطانيات والشالات
  • Babysuits
  • هدايا الطفل
  • حقائب اطفال
  • القبعات
  • الأوشحة


يمكن أن يتحقق كل حلم ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأطفال الصغار الذين يحتاجون إلى الدفء والراحة والراحة في أي وقت. لقد دفع المصممون تفانيًا خاصًا لجميع التفاصيل ، وهي جودة الأقمشة والمواد. الحفاظ على سلامة الأطفال هو الأولوية الرئيسية لشيلدرنسون. تنغمس ابنك - اختر فقط الأفضل.

المشاهدات:2,068
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى سلة التسوق:

Childrensalon

Childrensalon Reviews, Actual Discounts

New Collections 2020, History of the Brand

Childrensalon actual discount


Actual Discount
Up to 60% off

Childrensalon Customer Reviews 2020 Who Have Already Made A Purchase At The Store


Regina from Italy
Absorb brand children's clothing was bought on the Childrensalon website. Now we have it in our daughter’s wardrobe. We didn’t buy anything smart for our daughter, but only clothes for home use. After washing, the clothes do not change shape, do not stretch and print patterns are saved. Prints are applied thinly, the hands do not feel the presence of paint on the fabric. Good quality clothes for children.
Anna from Russian Federation
Now in winter it is not very convenient for a child to constantly dress and change clothes in the classroom. That’s why I try to put on him under the jumpsuit immediately thin pants in which he then walks with me there. But my child had only one suitable pants for this case, and I decided to fix it and bought him another shift. For a long time I was looking for a suitable model for him, since far from all pants it would be convenient to walk with overalls and they should be thin, but at the same time of good quality. And I just found such suitable trousers from a brand called Mamulundia. I have already bought things from this manufacturer for my child and I know that they are of good quality, despite the fact that they have not a very high price.
Alex Kelly from Ireland
I ordered a suit and shoes for my son. I got everything quickly. Very beautiful and high-quality goods . Fully consistent with the description and size. Thanks!.

Childrensalon Reward System For Purchases On The Website


 

Childrensalon reward system is very convenient for customers. You can simply select the desired brand, type of clothing or footwear, interesting accessories or toys. Especially for you has been created an original pre-order system, where announced  all fashionable novelties.

From the moment when you create an account, you are automatically connected to a convenient savings system: 1 pound = 1 point.

A nice bonus from Childrensalon – for registering and subscribing to the site newsletter you will immediately receive 200 points.

You can find detailed information here in this section.

You can spend your points when you pay for your next purchase (partially or in full) or continue to save, for example, to buy a gift certificate.

Childrensalon reward system

Childrensalon Size Guide 2020


Childrensalon Size Guide one of the most important things on this site. Please read before purchase.

For Childrensalon store employees is extremely important that the clothes or shoes that you choose suit perfectly for your child.

For this purpose, a special size chart is available on the website. For clothing line is used: age / height (in centimeters and inches).  Moreover, experienced buyers are advised to focus on the growth of the child, and not on age. The table with shoe sizes age categories of children meet the dimensional series, taken in the European Union, UK, US and Japan.


childrensalon size guide

If you doubt about correct size, you can always consult with support service about this. You will definitely be helped. You can read more information about sizing in appropriate section of Childrensalon.

Childrensalon Delivery and Return Terms


You can get your order from the Childrensalon store using one of two delivery options:

  • standard;
  • express.

Delivery is paid. It must be remembered that at customs, import duties may be applied. If you are interested in details – contact customer service.

In case the purchased item did not fit or did not like, within 21 days from the moment you received it, you can return the purchase or exchange it for another product.

The rule also applies to goods purchased at a sale.

5 Simple Steps To The Merchandise Return Algorithm

Delivery and Return Terms

  • Step 1

    Carefully pack the product with all the labels and hangers;

    01

    image-1
  • 02

    image-1

    Step 2

    Shoes must be in undamaged original packaging, as it is considered part of the goods; it is unacceptable to use a shoe box as a protective package;

  • Step 3

    Fill out the return form that accompanies your order with the return address: Childrensalon, Returns Department, 22 Decimus Park, Kingstanding Way, Tunbridge Wells, Kent, TN2 3GP, United Kingdom;

    03

    image-1
  • 04

    image-1

    Step 4

    for convenience and speed of consideration of your request, mark “refund” or “exchange” on the return label, depending on your desire;

  • Step 5

    In order to avoid additional import taxes, the parcel must be labeled “Returned unwanted GB merchandise”.

    05

    image-1

 

Childrensalon Brand History


Since today you don’t have to wonder about the place where the wealth of fashionable and luxurious clothes is being kept. Childrensalon is the answer to all your questions. This amazing website provides all necessary information about the most reputable and recognized brands and thus gorgeous apparels, gentle accessories and upscale shoes. Now you will delve into the atmosphere of absolute fashion where there is always place for little kids who want to stay in trend.

Childrensalon is not only a respectable online store that sells children’s clothing, designer shoes and chic accessories from well-known world brands.

Childrensalon is a beautiful and successful story of impeccable taste and fashionable traditions that has been going on for more than 60 years. It all began at the end of the 40s of the last century with sewing evenings that were carried out in a house by the talented and caring mother of many children, Sybill Herriman. It’s her hobby enjoyed unprecedented popularity among the English housewives in a difficult post-war period. Under the guidance of Sybill, the ladies turned old clothes into exquisite children’s outfits with their own hands. In 1952, the home workshop became a store selling elegant clothes for children. Childrensalon received worldwide recognition in 1999 with the opening of an online store. A small family-run store selling chic handmade dresses has grown into the largest online store selling branded clothing for children from 0 to 16 years old. Residents of more than 160 countries buy stylish new clothes and shoes from current fashion collections at Childrensalon for their children.

 

Childrensalon Top Brands 2020


Childrensalon was created to meet all kids’ needs, so the professional team is an expert in providing the utmost care and comfort for little ones. This community is engaged in offering a myriad of options how to look perfect in clothes from leading designers. Due to this website you have got a plenty of opportunities to choose from. Clothes are divided into baby, girl and boy sections for easy shopping. Discover 2020 arrivals from well-known kids brands, such as:

All these brands contain oodles of fashionable clothes for children at the age from 0 months to 16+ years old. So if you want to refresh your kid’s wardrobe, you have come to the right place as here there is everything for smart occasions, casual wear, sport wear etc. Childrensalon is considered one of the greatest and the most influential store online where charming and just adorable clothes can be bought. There are thousands of outfits available online, so you do not have to spend your time for searching appropriate clothing which is both high quality and stylish.

What Else You Can Find On Childrensalon Uk


Dolce&Gabbana Kids Clothes New Collection on Childrensalon

With the new arrivals from high-profile designers you get the opportunity to dress your child up in new irresistible clothing which is famed for:

  • High quality
  • Unique designs
  • Unusual shapes
  • Dynamic cuts
  • Playful prints
  • Vibrant colors
  • Comfortable lines
  • Reasonable price
  • Perfect style

Armani Junior Kids Clothes  New Collection at Childrensalon

However, now you know what to do: go to Childrensalon website, browse the newest collections from progressive fashion houses, choose whatever you like and voila – your kid has all contemporary wardrobe essentials.

The goal of Childrensalon is to deliver personalized style and to emphasize on uniqueness of each child. Special luxury childrenswear has many benefits – your kid will stay all snug and cozy having passionate and unconventional outfits on. It stands to reason that little princesses and gentlemen love ditsy and bold prints, vibrant and saturated colors, unusual printing, ‘cause all of these makes them special and it helps to stand against the crowd. This is very important for kids from the very beginning of their life.

So we have no doubt that you child will fall head over the heels in love with up-to-date must haves from the collection of top designers. Childrensalon has prepared a lot of new stuff for pretty fashionistas. If you daughter loves cute romantic dresses then discover all possible variants of them:

  • Casual
  • Dress Sets
  • Bridesmaid
  • Long
  • Long sleeve
  • Knitted
  • Christening & Baptism
  • Pinafore
  • Silk
  • Sleeveless
  • Smart
  • Smocked
  • Short sleeve
  • Special occasion

These designer dresses reflect absolutely pizzazz – they have amazing embroidery, nice bows, multicolored laces, with ruffles, striped, linen, printed or printless, stripy, with diamantes and Swarovski stones, with floral patterns, spot dresses, with appliqués and so on. Anyway, here you will explore spectacular partywear and charming day dresses and all of them are from luxurious brands. Being real experts, they know well how to combine elegance with the finest silk and laces. Such dresses will fit any smart occasion – patterned pieces from iconic designers are appreciated by romantic girls who want to stay in the center of attention.

Paul Smith Junior New Collection at Childrensalon

The heritage of Childrensalon impresses with its opulence of fantastic gears for kids. The assortment ranges from some casual childrenswear to rather special occasions, such as B-Day parties, receptions etc. The main idea is to gather all premier brands together and create a real corporation – a world of sophisticated apparels for children.

As to variety of designer clothing for girls, there is still much to explore.

  • Arm & Leg Warmers
  • Bags
  • Belts & Braces
  • Leggings & Jeggings
  • Jewelry & Watches
  • Hats
  • Scarves
  • Gloves
  • Frilly pants
  • Dresses
  • Technical snow wear
  • Swimwear
  • Nightwear
  • Outfit sets
  • Playsuits
  • Jumpsuits
  • Shoes
  • Shorts
  • Skirts
  • Socks
  • Special occasion
  • Tops
  • Tights
  • Tracksuits
  • Trousers
  • Underwear

But together with extremely beautiful pieces you will get superb quality, comfort, style and many positive emotions wearing these clothes. In fact, fashion companies who want to maintain their reputation never sacrifice good quality, designing upscale items made of the finest materials and fabrics.

Childrensalon is a good adviser when you shop for great clothing for kids. Stylish, beautiful and feminine clothing for girls is available on the website.

As a matter of fact, little fashion-conscious boys also want to enjoy the full variety of top-notch clothes from respected designers. Which is why we are gonna represent you bold and creative collections and share all tips how to stay on style on any occasion. The collection of boyswear emulates true luxury and magnificence. Browsing it you will never get disappointed, ‘cause the spectrum of designer items reflect all possible modern trends and cater to all kids’ needs.

View All Fashion Kids Designers On Childrensalon.com

On Childrensalon you are always welcome! Find some subtle pieces which you boy will certainly fall for. Discover all of it yourself!

  • Bags
  • Coats & Jackets
  • Socks
  • Suits
  • Special occasion
  • Sunglasses
  • Shorts
  • Shoes
  • Swimwear
  • Belts & Braces
  • Hats
  • Scarves
  • Gloves
  • Jewelry & Watches
  • Nightwear
  • Leggings
  • Tights
  • Technical snow wear
  • Ties & Bowties
  • Underwear
  • Trousers
  • Tracksuit
  • Tops

Welcome the new season of fine arrivals from Paul Smith Junior, Armani Junior and many others. To create a perfect outfit you will definitely need matching accessories, so shop the collection of pretty awesome accessories and jewelries for boys from Lacoste, Armani etc. Make sure you are ready for the boom of various accessories that will make each look complete.

  • Baseball cap with logo
  • Canvas belt
  • Boys pirate watch (there are different styles available)
  • Backpack
  • Printed toiletry bag
  • Mini backpack
  • Leather wash bag
  • Sports bag
  • Messenger bag

Here you will find bags for school or for summer days. Choose the loveliest shoulder bag from Diesel or duffle bags from Ralph Lauren. Anyway, your son will not stay without an appropriate bag. Childrensalon suggest you to step it up with newest shoes from cool kicks to laid-back moccasins and loafers. Make sure you boy is all ready for the spring in new pair of stylish footwear.

Oodles of classy shoes from Childrensalon give you an opportunity to look cool despite any environment and situation – any time during the whole year. Delve into the variety of designs, such as shoes for babies and toddlers, brogues, water shoes, trainers, slippers, school shoes, sandals, pumps & ballerinas, occasion, loafers, moccasins, jelly shoes, flip-flops, espadrille. The color palette impresses with its rich, saturated and playful shades which make each item extremely attractive and desirable. But moreover, each shoe is made of high quality and flexible yet breathable materials which ensure comfort and promote to natural development of kids’ feet. Every designer does his best to represent a real masterpiece. Besides, it is quite important for them to fall in good taste with kids and believe us – they are experts in that.

 

Bu this isn’t it. Childrensalon is famed for containing perfect items for everybody.

  • Timeless classic feel
  • Softness
  • Delicate pastel hues
  • Lovely all-in-ones
  • Adorable pieces

These are the main goals of baby clothes production. Explore some intricate must-haves for babies from the huge selection of items for little tots.

  • Baby accessories
  • Underwear
  • Trousers
  • Tracksuits
  • Ties & Bow ties
  • Tops
  • Toys
  • Swimwear
  • Sunglasses
  • Socks & Tights
  • Skirts
  • Shorts
  • Pushchairs
  • Premature
  • Playsuits
  • Nightwear
  • Nests & Sleep bags
  • Frilly pants
  • Dummies
  • Dresses
  • Christening& Baptism
  • Buster suits
  • Blankets & Shawls
  • Babysuits
  • Baby gifts
  • Baby bags
  • Hats
  • Scarves


Each dream can come true, especially when it comes to little kids who need to stay warm, cozy and comfortable any time. Designers paid special dedication to all details, namely – the quality of fabrics and materials. To keep children safe is the main priority of Childrensalon. Indulge your kid – choose only the best.

Views:1,412
You've just added this product to the cart: